Follow Us on Twitter

تابعنا على مواقع التواصل تويتر

للتواصل مع الادارة عند وجود اقتراح شكوى اواستفسار اضغط هنا

العودة   سوق الريان > ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ المنتديات الترفيهية ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ > استراحــــــــــة المنتــــــــــدى > منتدى الالعاب
منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
صفحة جديدة 1
قديم 23-06-2012, 02:21 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شيهانه ذووق
عضو مميز

الصورة الرمزية شيهانه ذووق

إحصائية العضو








شيهانه ذووق غير متواجد حالياً

علم الدولة : علم الدولة Qatar


افتراضي لعبة الامثال الشعبية

لعبة الامثال الشعبية

مساء الخير حبيباتى
طبعا الامثال الشعبية كتيرة فى حياتنا
يلا كل واحدة تدخل وتقول المثل اللى سمعته وعجبها كتير
او تقول المثل اللى سمعته وضحكت عليه كتير [IMG]http://forum.**********/images/smilies/15.gif[/IMG]
انا رح ابدأ
فى مثل حلو كتير للناس البخيلة وهو القرش الابيض يتفع فى اليوم الاسود[IMG]http://forum.**********/images/smilies/get-2-2008-n0gfapyo.gif[/IMG]
طبعا انا مش منهم
يلا عايزة تفاعل حبيباتى رح استنى ردودكم[IMG]http://forum.**********/images/smilies/vertag[1].gif[/IMG]
[IMG]http://forum.**********/images/smilies/rose.gif[/IMG][IMG]http://forum.**********/images/smilies/rose.gif[/IMG]







التوقيع شيهانه ذووق

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الشيش ، لعبة الزهر بالرياض ياسمين حمدي سوق البضائع الاخرى 0 04-05-2014 02:43 PM
الامثال الشعبية بين التدوين والتحليل شيهانه ذووق صور من الماضي - امثال شعبية والغاز ومسابقات 0 23-06-2012 10:31 AM
لعبة التحدي الصعب .. احدث لعبة عربية للايفون عناقيد الغلا برامج الايفون وكل مايخص من برامج 0 20-06-2012 08:09 AM
لعبة Heroes Call لعبة جديدة للأيفون والأيباد عناقيد الغلا برامج الايفون وكل مايخص من برامج 0 20-06-2012 07:30 AM
الامثال الشعبية في البيئة القطرية انثي المطر صور من الماضي - امثال شعبية والغاز ومسابقات 0 30-05-2012 03:06 AM


.

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
سوق الريان وإدارتها غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء