عدد الضغطات : 676ســــــوق الـــــــــريان
عدد الضغطات : 1,119
عدد الضغطات : 826مزاد سيل
عدد الضغطات : 796

Follow Us on Twitter

تابعنا على مواقع التواصل تويتر

للتواصل مع الادارة عند وجود اقتراح شكوى اواستفسار اضغط هنا

العودة   سوق الريان > ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ المنتديات الترفيهية ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ > استراحــــــــــة المنتــــــــــدى > صور من الماضي - امثال شعبية والغاز ومسابقات
صور من الماضي - امثال شعبية والغاز ومسابقات امثال شعبية - مسابقات - الغاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
صفحة جديدة 1
قديم 04-06-2012, 06:30 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شيهانه ذووق
عضو مميز

الصورة الرمزية شيهانه ذووق

إحصائية العضو








شيهانه ذووق غير متواجد حالياً

علم الدولة : علم الدولة Qatar


افتراضي ضاع الخيط و العصفور

كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:
لماذا تريد أن تنتحر..؟
فقال مشكلة عائلية معقدة..
فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟
فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي
أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي
وأصبحت أنا رحماً لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبوي
وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي
وصار ابني أيضاً خالي
وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار أخي من أبي
وفي نفس الوقت حفيدي
لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......
وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي
وأناحفيدها
وكذا أُصبح زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة
أخي فأنا أُصبح جد أخي وفي نفس الوقت
أصبح جد نفسي وحفيد نفسي ..
وهنا قاطعه الشايب
وقال له: قف لابارك الله فيك ولا في ابوك هيا بنا ننتحر معا ..



و اللي فهم ياريت يفهمني .. لأن الصراحه كما يقول المثل العراقي ( ضاع الخيط و العصفور ) عندي ..



و لمروركم الكريم .. جزيل الشكر و التقدير






التوقيع شيهانه ذووق

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


.

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
سوق الريان وإدارتها غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء